سمارت ايديا وبالشراكة مع اتحاد الجمبازالفلسطيني تخرج الدورة التاسيسية الاولى لمدربات الجمباز



قامت  سمارت ايديا للتطوير الرياضي  بتخريج دورة اعداد مدربات الجمباز التأسيسيه الاولى للفتيات بالشراكه مع الاتحاد الفلسطيني للجمباز.في حفل تكريماقيم بمقر الشركة.
  وقد اكد السيد رائد صلاحات المدير العام للشركه بان الشركه الى الطريق في بناء علاقات دوليه مع المؤسسات  والاكاديميات الرياضيه  المعروفه بالخارج والتي تتمتع بجاهزيه عاليه بالتدريب في مجال التدريب الرياضي مما يترتب عليه اعداد كادر فلسطيني مؤهل وقادر على عمل تدريبات في المجال الرياضي بطريقه ممنهجه وبها نقله نوعيه بما يتناسب مع الاستراتيجيه التي وضعتها اللجنه الاولمبيه الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب والرياضه .
واشار المدير الفني د. محمود كايد عن اهمية ودور مدربات الجمباز وتأهيلهم لسوق الجمباز سواء على الصعيد الوطني او الاقليمي او الدولي ، وستكون هناك دورات اكثر تخصصيه في المستقبل ستقوم بها الشركه في نفس الاختصاص ( الجمباز ) كما اكد الدكتور كايد بانه سيكون هناك دورات رياضية في تخصصات اخرى في  وسيتم ذلك من خلال العمل على تدريب فريق مؤهل في مؤسسات واكاديميات تدريبيه رياضيه دوليه.
اما عبير عناب مسؤولة العلاقات العامه والاعلام في الشركه فقد تحدثت عن اهمية مشاركة الفتيات بمثل هذا المجال الذي كان بالسابق يتركز فقط على فئة الشباب فوجود الشابات بمثل هذه الدورات  هو طريق للتغير المجتمعي ودعم الفتيات بان يأخذن دورهن في المجتمع  وان  يكون لديهن طموح اكبر بان يمثلن فلسطين في مبارايات دوليه. 




شاركه على جوجل بلس

عن سمارت

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق